منتديات الحـــ توفي ـــب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الحـــ توفي ـــب

مرحبا بضيفنا عدد ماخطته الأقلام من حروف..وبعدد ماأزهر بالأرض زهور..مرحبا ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور.

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» من فضائل سورة(يــس)
الجمعة مارس 09, 2012 7:00 pm من طرف لحظات حزينه..

» أغنية(أحبك موووت)للتحميل والأستماع المباشر
الخميس مارس 08, 2012 1:53 am من طرف لحظات حزينه..

» خلفيات رومنسيه للمسن.
الخميس مارس 08, 2012 1:25 am من طرف لحظات حزينه..

» شريطاعلاني لا يشاهده سوى النساء
الخميس فبراير 23, 2012 6:36 pm من طرف لحظات حزينه..

» طريقة عمل السينابون..
الخميس فبراير 23, 2012 6:24 pm من طرف لحظات حزينه..

» أنواع الحب الحقيقي..
الخميس فبراير 23, 2012 4:58 pm من طرف لحظات حزينه..

» الحمد لله على نعمه..
الأربعاء فبراير 08, 2012 6:24 pm من طرف لحظات حزينه..

» حلا(المالتيزرز)جوونااااان
الإثنين فبراير 06, 2012 7:17 pm من طرف منووول

» أرووووع المقبلاااات
الثلاثاء يناير 24, 2012 10:21 pm من طرف منووول

» قصة حـــــــــــــــــ مؤلمـــــه ـــــــــــــــــــب
الثلاثاء يناير 24, 2012 10:18 pm من طرف منووول

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 بريق كالذهب وجوهر فاسد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
somsomany

avatar

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: بريق كالذهب وجوهر فاسد    الأحد نوفمبر 13, 2011 6:37 am

تحية طيبة وبعد ...

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!

وقال آخر : إنها بلون رؤياك يا عزيزي ...

ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية , حتى أعرف أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء ,

هذا الحب الذي حوّل أرضنا البور إلى قطعة بيضاء ...

كثيرا ما يداوي القلم الجراح , ولكنه لا يستطيع أن يغلقها .. وكثيرا ما كنت أظن أن هناك

أشخاصا نبلاء .. وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم , أكتشف أن رؤوسهم كسنابل قمحٍ خاوية من الحَب ...

لمعان كالذهب , وبريق يسبي العقول , هي من الخارج فقط .. ولكنهم من الداخل قلوب

متعفنة , مليئة بالكراهية والحسد ..

وكما يقول المثل العربي : ليس كل ما يلمع ذهبا ..

لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية , فوّاحة العطر ؟؟ لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟

ليس أنفي الذي يشم عبق العطر , إنها أعماقي التي تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا ..

إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن .. فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم ..

فأنا أمقتُ كبرياء من بداخله مثانة .. وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين ..


لا تتعجب فالخطأ كثير جدا , وأصدق من قدّم لك العزاء , هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره ..كثير من ا

الناس يلاقيك بالأحضان .. وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك , فلربما حمل في يده

سكينا ليطعنك في ظهرك

وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه , وأسنانهم برّاقة كالذهب , هي ليست صافية

من مطيبات الأسنان ولكنها حادة لتفتك بسمعتك وكبريائك .. فقد ابيضت من سواد قلوبهم ..

قال لي أبي ذات يوم : إذا أردت أن تعرف حقيقة الخطاب .. فعليك أن تقلب الورقة ... فالشهرة

والمال والأحذية الملمعة هي التي تغرق آمال البشر ..


ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لا بسمة من الشفاه ؟؟

ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟

أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمتُ منك كل شيء جميل .. وعندما فقدتك يوما ..

شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك

ولا يحس ..

اجعل قلبك ظامئا دوما للحب .. حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك ..

اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة .. ولا تبع من دموعك شيئا ...إن ما يخلد بنفسي من

مشاعر صادقة , هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي

أرتفع به لتضم روحي السماء
...

ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا .. فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا .. فأفضل الورود وأجملها

تلك التي تشرب ماءها من ظل ا
ل
صخور ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2244.forumarabia.com/forum
منووول

avatar

عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 21/10/2011
الموقع : في قلب اللي يحبني

مُساهمةموضوع: رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد    الأحد نوفمبر 13, 2011 7:31 am

انا مدري وش اقولك(سميه)



الصراحه يعجز لساني عن الرد وعن شكرك



لان مواضيعك دائما رووووووعه



الله يعطيك الف الف الف عاااااااافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
somsomany

avatar

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد    الأحد نوفمبر 13, 2011 7:54 pm

تسلميلي حيآآآآآآتي كله من دوقك

مروووورك اسعدني
:,6:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2244.forumarabia.com/forum
maha alabbadi

avatar

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 03/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد    الأربعاء نوفمبر 16, 2011 5:18 am

بصرااااااااااااحه لا تعليق جدا رووووووووووووووووووعه فرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوق

avatar

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد    الأربعاء نوفمبر 16, 2011 9:55 pm

موضووووووووووووع حلوووووو وكلمات ولا اروع



تسلم يدك الله يعطيك العافيه يااااربcheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
somsomany

avatar

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: بريق كالذهب وجوهر فاسد    الخميس نوفمبر 17, 2011 5:58 am

maha alabbadi

مروووووورك الأروووع
هديه


شوق

الله يعااافيكــِ سعدت بمروورك
هديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2244.forumarabia.com/forum
 
بريق كالذهب وجوهر فاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحـــ توفي ـــب :: توفيات(منـــوعــــه)..-
انتقل الى: